ويكيليكس العربية

ألغت المحكمة العليا في ولاية أركنساس الامريكية قانونا كان يحظر على المعلمين اقامة علاقة حميمية مع الطالبات الذين لم يبلغوا سن الـ21، حسب ما نقلته وكالة "اسوشيتد برس".


وقد اعتبرت المحكمة ان الطلاب الذين قد بلغوا سن الرشد لهم الحق الدستوري في دخول علاقة جنسية مع الاشخاص البالغين الآخرين. ومع ذلك اعترف رئيس المحكمة جيم هانا بأن مثل هذه التصرفات للمدرسين تستحق التنديد والاستنكار.

وعارض أحد القضاة هذا القرار الذي تمتع بغالبية ساحقة في المحكمة، مشيرا الى ان الامر سينعكس سلبا على الوضع في مجال التعليم. كما أصر محامون على ان القانون يحمي الطلاب من تحرش مدرسيهم.

ومن غير المعروف هل سيتم الطعن في القرار ام لا.

وكانت المحكمة قد عالجت قضية ديفيد باسكيل (38 عاما) وهو مدرس علم النفس في احدى المعاهد بالولاية ربطته علاقة جنسية باحدى طالباته البالغة من العمر 18 عاما. واعتقل المعلم عام 2010، وحكم عليه بالسجن 30 عاما، حسب وكالة "رويترز".

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم