الهبت العارضة الروسية صفحات مجلة "FHM" النسخة الجنوب افريقية، وكشفت عن منحنياتها التي لا تشبوها شائبة ، كما ظهرت عارية الصدر في احدى الصور ترتدي فقط قلادة مع سروال جينز قصير جداً.
وتحدثت العارضة السمراء في عدة مواضيع وكشفت عن جانبها الذكي والمرح، وعما اذا كانت تفكر بان تكون عارضة ازياء قالت :" لم افكر ابدا ان اصبح عارضة ازياء ،وكانت مفاجأة بالنسبة لي الفوز في المسابقة واصبح ملكة جمال تشيليابينسك "



وعن حبها للقراءة قالت انها تقراء كثيرا وتحب الكتب التاريخية كثيرا وكتب الحيوانات ،وكشفت انها درست لمدة سبع سنوات في مدرسة الموسيقى وقالت في هذه الصدد :" ان احب الموسيقى الكلاسيكية وايضا اغاني الهيب هوب و ار اند بي".

اما عن الفرق بين الناس في اميركا وروسيا قالت :" الناس في اميركا اكثر عاطفيا من الشعب الروسي ربما يعود السبب الى الطقس البار، فلا يمكنك ان تجمد امرأة روسية في اي مكان ،ولا يهمني حتى لو وضعت في القطب الجنوبي".

وكشفت خلال المقابلة عن حبها لكتابة الشعر المضحك عندما تشعر بالحزن،وبالرغم من جمالها الخارق الا ان العارضة الروسية كانت تعاني خلال ايام المدرسة فالاولاد كانوا يسخرون من شكلها بسبب بشرتها الداكنة ونحفها وطولها الممشوق .








............

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم