اكد الرئيس امين لحود ان الرئيس الاسد سيكون اول رئيس جمهورية في العالم العربي يربح الحرب الكونية ضد سورية .

وذكر ان الحرب الكونية ضد سورية سببها أن الرئيس بشار الاسد يقف بوجه العدو الاسرائيلي. واعتبر ان "الرئيس الاسد ربح هذه الحرب ضد سورية بهدف تقسيمها تحت شعار الاصلاح وحقوق الانسان".


واشار الرئيس لحود الى انه "إذا نظرنا الى خريطة الشرق الاوسط للاسف كل الدول العربية تسير عكس الممانعة والمقاومة التي تنتهجها سورية ويسيرون مع اسرائيل"، واسف ان "لبنان ينأى بنفسه وهذه الكلمة لو استعملناها في قيادة الجيش ورئاسة الجمهورية لما كان هناك جيش ولا مقاومة ولا تحرير ولا انتصار عام 2006"

ولفت لحود الى ان "الرئيس الاسد سيكون اول وأهم رئيس جمهورية في العالم العربي لان اغلبية الشعب السوري معه ومع الاصلاحات التي اجراها ومستمر فيها بالاضافة الى التفاف الجيش السوري ووقوفه وقفة واحدة معه ضد المؤامرة التي تتعرض لها سورية انطلاقا من المشروع الاميركي - الاسرائيلي الدولي والممول عربيا من السعودية وقطر".

وقال لحود "هنيئا لسورية لانها ترفع رؤوس كل العرب"، وسأل "لولا وقوف سورية ضد اسرائيل فأين هي كرامة العرب والشعوب العربية واحترام النفس"، ولفت الى ان "الحديث باسم المذاهب والطائفية والتطرف لا يحافظ على شرف العرب وتاريخهم"، مؤكدا ان "الانتصار في سورية حصل لان الجيش لديه عقيدة مقاومة اسرائيل والشعب ملتف حول رئيسه مع استمرار عملية الاصلاح"
.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم