انفجرت قنبلة يدوية الصنع  أمام مكتب رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان في انقرة مما أسفر عن إصابة شخص بجروح طفيفة كما ذكرت الشبكة الإعلامية ان تي في.

وقد انفجرت القنبلة التي كانت في قارورة بلاستيكية صغيرة قرب محول كهربائي، حوالى الساعة 9,30 بالتوقيت المحلي على بعد عشرين مترا من مكتب رئيس الوزراء في حي جنكايا وعلى مقربة من المدخل الخلفي لمحكمة التمييز في حي كيزيلاي بحسب ان تي في.

وذكرت وكالة انباء الاناضول ان موظفا من محكمة التمييز اصيب بجروح طفيفة في الانفجار.

وتوجه عناصر من جهاز امن رئيس الوزراء وفرق من الشرطة على الفور الى مكان الانفجار الذي وقع قبل حوالى ساعة من وصول اردوغان المرتقب للاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء كما قالت ان تي في على موقعها الالكتروني.

ووصفت الشبكة الاعلامية العبوة الناسفة ب"القنبلة الصوتية" التي غالبا ما تستخدمها مجموعات مسلحة مختلفة في تركيا وتهدف لاحداث ضجة اكثر من التسبب بخسائر بشرية.

وقد نفذت جماعات مسلحة كردية ويسارية متطرفة عدة اعتداءات بالقنبلة في انقرة. وجماعات اليسار المتطرف غالبا ما تستخدم قنابل صوتية لاعلان مطالبها.

ويأتي الاعتداء بعد تفجير قنبلة عن بعد الخميس في اسطنبول لدى مرور حافلة للشرطة مما اسفر عن سقوط 16 جريحا بينهم 15 شرطيا.
.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم