خرجت فايدة حمدي الشرطية التونسية التي فجرت الربيع العربيعن صمتها بعد أكثر من عام على بدء الثورة التونسية واتهمت الاعلام العربي بالتضليل والكذب، نافية واقعة صفع محمد البوعزيزي مفجر الثورة التونسية.


وقالت الشرطية التونسية : ”يا ناس، يا عالم، يا إعلام، يا صحافة، يا عرب، يا مسلمون، أقسم أني لم أصفع محمد البوعزيزي، وأسطورة الصفعة كذبة واهية”

وأوضحت إن التحقيق معها اثبت تبرأتها من التهم المنسوبة لها وهي ثلاث تهم، الصفعة الموجهة للراحل محمد البوعزيزي، أخذ رشوة، وإهانته، ورفض وكيل الجمهورية القضية كوني كنت أقوم بعملي فقط، وأنه لا توجد أي دلائل أو شهود بأني ضربته أو أهنته، كما أن الشهود شهدوا لصالحي’.

وأشارت إلى أنه وبعد زيارة الرئيس المخلوع، زين العابدين بن علي، لمحمد اللبوعزيزي في المستشفى تم توقيفي والتحقيق معي ثانية، ثم أطلق سراحها مع زميلها بعد أربعة أيام من التوقيف، وتم إثبات براءتهم.

وأوضحت أنه وبعد اتساع رقعة الاحتجاجات، ووصولها لمناطق مختلفة من البلاد أمر زين العابدبن بن علي بتوقيفي وسجني؛ لإرضاء المحتجين، حيث سجنت دون محاكمة، وقالت إن زين العابدين علي بحث عن كبش فداء لإخماد الثورة أمام الجماهير المنتفضة ضد الظلم والاستبداد الذي مورس عليهم لعقود من الزمن، ولم يجد أفضل مني لذلك.
.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم