اعتقلت السلطات الأمنية مواطناً في مدينة الناظور لجأ إلى طريقة غريبة للاحتجاج برفعه العلم الإسرائيلي فوق سطح منزله.


وفوجئ سكان حي "المطار" بالناظور (شمال المغرب) بعلم إسرائيل يرفرف فوق سطح منزل على مقربة من مقر وحدة متنقلة للقوات المساعدة، ما أدى إلى حالة استنفار في صفوف الأجهزة الأمنية، بما فيها أجهزة الاستخبارات، ليتم اعتقال صاحب المنزل ووضعه تحت الحراسة قبل إحالته إلى النيابة العامة.

وبعد اعتقال صاحب المنزل وإخضاعه للتحقيق، قال إنه قام برفع العلم الإسرائيلي على سطح منزله احتجاجا على وقف تزويده بالكهرباء من مقر وحدة القوات المساعدة.

وكان مسؤولو القوات المساعدة قرروا وقف تزويد المسكن المجاور لمقر وحدتهم المتنقلة، معللين ذلك بعدم وجود رابط بين المؤسسة والمسكن المذكور، الذي كان يستفيد مجانا من الكهرباء.

في حين احتج صاحب المسكن بأن أباه كان من عناصر القوات المساعدة قبل أن يُحال على التقاعد، مطالبا باستمرار استفادته من الخدمات التي تقدمها القوات المساعدة للعناصر المنتمية إليها.

وقال صاحب المسكن، البالغ من العمر 42 سنة، إنه عاطل عن العمل وأب لثلاثة أبناء ولا يملك دخلاً يمكنه من إعالة أسرته وتوفير المال لتزويد المنزل بتيار الكهرباء.
.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم