شن قائد شرطة دبي هجوماً عنيفاً على الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي وتنظيم الإخوان المسلمين، في تدوينات كتبها في حسابه على تويتر, مهدداً الشيخ القرضاوي الذي يحمل الجنسية القطرية، بإلقاء القبض عليه، قائلاً: سنصدر مذكرة بإلقاء القبض على القرضاوي.


وأتبع قائد شرطة دبي هذه التدوينة بتدوينات تهاجم القرضاوي وتنظيم الإخوان المسلمين الذي ينتمي له القرضاوي، حسب ضاحي خلفان. متهماً إياهم جميعاً بمحاولة بث الفتنة والشقاق.

وكان الشيخ القرضاوي قد تطرق في برنامج على الجزيرة الفضائية إلى قضية ترحيل عدد من الناشطين السوريين بتهمة التظاهر غير المشروع، وحث حكام الإمارات على الالتزام بواجباتهم تجاه هذا الموضوع، معرباً عن استنكاره تسفير 100 أسرة سورية معارضة للنظام السوري، كما أشار إلى قضية سحب الجنسيات من 7 مواطنين إماراتيين.

وحض الشيخ القرضاوي الذي يعتبر مرجعية جماعة الإخوان المسلمين، حكام الإمارات على احترام الناس وعدم تجاوز "حدود الله" محذراً من إمكانية أن يعود للتطرق إلى الموضوع في مواقف أخرى في المستقبل إن لم يتغير الوضع, حسب موقع أرقام.

وقال ضاحي خلفان: إن القرضاوي سب الإمارات: "ليش إذا سب الإمارات نتركه؟ نصدر مذكرة بحقه"، وأضاف في تدوينة أخرى رداً على الدكتور طارق السويدان: "لقد تعدى من قبل الشيخ القرضاوي على حدود الله يا دكتور وسجله أسود في الجزائر لعلمك فقط".


وأضاف أيضاً: القرضاوي مُنع من دخول الإمارات لما له من نشاطات تنظيمية سياسية، حيث بدأ يحزب الناس ويؤسس لمشروع يهدف إلى إحداث بلبلة.

ولم تخلُ تدوينات "خلفان" من بعض التهكم على القرضاوي وبلهجة مصرية، كما لمح إلى سكوته عن ممارسات قطرية حكومية، كسحب الجنسية من آلاف المواطنين.

وأثار قائد شرطة دبي حفيظة الكثيرين بكلامه المذكور، وتلقى كما هو معتاد في حسابه بتويتر، عشرات الانتقادات والردود التي وصلت في بعضها إلى الشتم والتهكم عليه.
.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم