ذكرت  قناة CNN تقريراً ترصد فيه أحداث المنطقة العربية من ضمنها دولة قطر وأميرها الشيخ حمد، فأشارت إلى ظهور أكثر من مجموعة على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل عنوان "قطر الحرة"، توعّدت بكشف خيانة وعمالة وفساد الأسرة الحاكمة في قطر المتمثلة في المسمّى حمد بن خليفة آل ثاني، الابن العاق لوالده الأمير خليفة آل ثاني، الحاكم الشرعي لدولة قطر.


وعرفت إحدى مجموعات "قطر الحرة" نفسها في صفحتها الرئيسية على مواقع التواصل الاجتماعي بقولها إن هدف هذه المجموعة هو كشف خيانة وعمالة وفساد الأسرة الحاكمة في قطر حاليا، وأضافت: إن ما يقوم به الخبيث حمد ونظامه، هو خدمة للاستعمار الحديث الصهيوانجلو أميركي، من خلال زرع الفتن في المنطقة العربية، وتأجيجها في الساحات العربية الساخنة،

مثل العراق ولبنان وفلسطين، وذلك باستخدام الذراع الإعلامي للاستعمار الحديث، المتمثل في قناة "الجزيرة"، التي تهاجم كل من تسقط ورقته لدى الغرب وأميركا، وتغض النظر عن أكبر قاعدة أميركية عسكرية في الوطن العربي، الموجودة في قطر بالقرب من مقر هذه القناة العميلة، وهي قاعدة السيلية، وتغض النظر أيضاً عن عرض محاضر اجتماعات ليفني،

عرابة الحرب على قطاع غزة، والمدعو حمد، وتغض النظر أيضاً عن انقلاب هذا الحمد على والده الأمير الشرعي لدولة قطر خليفة آل ثاني. وقالت: سنضع بين أيديكم لشعبنا العربي في هذه المجموعة، دلائل ووثائق وتسجيلات صوتية تظهر خيانة وعمالة وفساد المدعو حمد وزوجته موزة.

كما قدّمت مجموعة أخرى تحمل ذات العنوان "قطر الحرة"، نفسها قائلة: من أجل بناء دولة قطرية حرة ديمقراطية، تقدّس حقوق الإنسان معاً من أجل بناء دولة قطريه عربية حرة، ولنسترجع كرامة قطر، التي رمى بها حمد بن جاسم، الذي اغتال والده من أجل كرسي الحكم، وباع وطنه من أجل بناء قواعد أجنبية.. أرجو مسانده قطر بجمع أكبر عدد ممكن من المعجبين والمؤيدين، حتى نحرّر بلدنا العربي الأصيل، من الفساد والأمير مفسد، ونسترجع كرامه الوطن الغالي.
.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم