حيث ذكرت صحيفة “تلغراف” أن هناك خلافا يسود فى بريطانيا الآن، مع وقوع صدام بين الحكومة والكنيسة على إثر عزم رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون جعل زواج الشواذ جنسيا أمرا شرعيا فى المملكة المتحدة.


وأوضحت الصحيفة أن الكنيسة غاضبة من خطط كاميرون، وتجلى ذلك فى الهجوم الذى شنه الكاردينال كسث أوبراين، رئيس الكنيسة الكاثوليكية فى اسكتلندا، والذى يعد أحد رموز الكنيسة، على خطط كاميرون، ووصفه لها بأنها درب من الجنون وتعد تخريبا بشعا لحق من حقوق الإنسان مقبول عالميا.

واعتبر أنه من الخطأ حرمان طفل عن عمد أن يكون له أب وأم، وقال فى مقاله بالصحيفة إنه فى ظل توفير كل الحقوق القانونية المرتبطة بالزواج للمثليين، فإن الاقتراح بشرعنة زواجهم يتضح أنه لا يتعلق بالحقوق، ولكن بمحاولة إعادة تعريف الزواج للمجتمع بأسره بأمر من أقلية صغيرة من النشطاء.

وتابع الكاردينال قائلا: إن زواج المثليين سيقضى تماما فى القانون على فكرة وجود أب وأم لكل طفل, وسيخلق مجتمعا يختار عن عمد حرمات الطفل فى أن يكون له أب وأم.

وشبه المسئول الكنسى تلك القضية بأن تقرر الحكومة شرعنة العبودية مع التأكيد على أن أحد لن يجبر على أن يكون عبدا.
.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم