ويكيليكس العربية

الرياض ـ المملكة العربية السعودية : ذكرت الأميرة سحاب ابنة عبد الله بن عبدالعزيز أن قيادة المرأة السعودية للسيارة في المملكة اصبحت قريبة، مؤكده أن خادم الحرمين الشريفين أكد أنه لا عودة بالمرأة للوراء ، وأن قرار قيادة المرأة السعودية السيارة هو بمنزلة قرار اجتماعي مشيرة إلى أن القيادة ليست هم المرأة الأكبر في الحياة.


وأشارت سحاب إلى أن النساء استطعن إثبات كفاءتهن وقدرتهن على المشاركة في النهضة التي يعيشها هذا العهد . 
وأوضحت سحاب:” آمل منكن أن لا يؤثر ذلك على مهمتكن الأساسية كأمهات، فالمرأة هي من تنجب الرجال، وهي الأم، والزوجة، والابنة، والأخت، فالحياة رجل وامرأة ليس رجل وحده وليست امرأة وحدها ولكن كلُ له دور في بناء المجتمع”.


يذكر أن خادم الحرمين الشريفين صرح من قبل أن هذا الموضوع يُعَدّ قراراً اجتماعياً، ودور الدولة هو ضمان توفير المناخ الملائم لأي قرار يراه المجتمع مناسباً بما ينسجم مع مبادئ الشريعة الإسلامية وتعاليمها التي ترتكز عليها الدولة
.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم