ويكيليكس العربية

حذرت احزاب المعارضة من سياسة رفع الاسعار التي تنتهجها الحكومة لمعالجة الازمة المالية, وطالبتها بالعدول عن رفع تعرفة الكهرباء التي الحقت ابلغ الضرر بالمواطن الذي لم يعد قادراً على القيام بالاعباء المترتبة عليه نظراً لضآلة الدخل والتوسع في الضرائب غير المباشرة.


واكدت ان اصرار الحكومة على رفع تعرفة الكهرباء وإعلانها عن رفع الدعم عن المحروقات ستنعكس اثاره على مختلف السلع والخدمات ما يوسع شريحة الفقر ويعرض الامن المجتمعي لهزة غير مأمونة العواقب.

وطالبت الحكومة بضبط النفقات ولا سيما غير المبررة التي لا تخضع لرقابة الاجهزة الرقابية, وباستعادة اموال الخزينة التي عبث بها الفاسدون خلال السنوات الماضية وبتحرك نشط لجذب الاستثمارات والبحث عن فرص عمل للاردنيين العاطلين عن العمل.

كما طالبت احزاب المعارضة الحكومة بالاسراع في تقديم مشروع قانون الانتخابات ضمن المدة التي اعلنت عنها وأن لا تبقى رهينة التردد بحجة استكمال الحوار الوطني لان القضية لم تعد تحتمل التأجيل.
.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم