قمنا بحجب وضع الصور الحقيقية تجنباً لعدم الفهم بالاسأه



يبدو أن خطيبة النجم البرتغالي الدولي والهداف التاريخي لليغا الإسبانية مع نادي ريال مدريد كريسيتانو رونالدو لم تقرر بعد التخلي عن مهنتها كعارضة أزياء مثيرة للجدل، وذلك بعد ظهورها في صورة نشرتها وسائل إعلامية مختلفة وهي عارية تماما.



واصبحت عارضة الازياء الروسية إيرينا شايك اكثر العارضات طلبا في العالم بعد اقترانها بكريستيانو رونالدو بيد أن الزواج المقرر له خلال الأشهر المقبلة على جزيرة خاصة في المحيط الاطلسي، لا يبدو وكأنه يعيق مسيرة الحسناء الروسية في عالم التعري والفضائح الأخلاقية.

وفي صور جديدة نشرت على الانترنت تظهر ايرينا عارية على سرير وتنظر إلى الكاميرا بطريقة مثيرة، كما وضع الحبر الأزرق على بعض أجزاء من جسدها فى الصورة كحماية لها.

وتشكل الصورة التي التقطت لها قسما من كتاب يحتوي على مجموعة من 248 صورة تُسلط الضوء على أجزاء مثيرة من الفتيات.

والكتاب يشمل تعاون ما بين مغني الراب شون ديدي كومبس، ورئيس "إنترسكوب" جيمي لوفين، ومصور الأزياء "رفاييل مازووكو"، ورجل الأعمال "شون ديدي كومبس"، الذي شغل منصب رئيس التحرير التنفيذي للمشروع.

وتضع وسائل إعلام عالمية رياضية علامة استفهام حول مدى رغبة النجم البرتغالي في الحد من جموح زوجة المستقبل، حتى لا تساهم نشاطاتها في التأثير على سمعته التي ليست أيضا على أفضل حال، خصوصا فيما يتعلق بالفضائح والمغامرات الجنسية.

ويستعد رونالدو، لزفافه الصيف المقبل فى جزيرة ساحرة على المحيط الأطلسى بالقرب من مسقط رأسه بالبرتغال.

وكشفت صحيفة "بيلفاست تيليجراف" الانكليزية أن رونالدو سيُقيم حفل زفافه بجزيرة "بورتو سانتو" فى 12 تموز/ يوليو من العام المقبل 2012، بعدما كشف هذا الأمر لأصدقائه المقربين.

وأضافت الصحيفة الانكليزية أن مراسم الاحتفال بزفاف أفضل لاعب فى العالم العام 2008، سيتزامن مع بطولة أمم أوروبا 2012 التى تستضيفها أوكرانيا وبولندا فى يونيو المقبل ومن المتوقع مشاركة رونالدو فيها مع منتخب بلاده البرتغالى فى حالة تأهله.

وتبتعد جزيرة "بورتو سانتو" بواقع 25 ميل من الجزيرة المجاورة لها "مادييرا" والتى شهدت نشأة رونالدو، صاحب الـ26 عاما، حيث يخطط صانع الألعاب البرتغالى لبناء فندق هناك بعد الانتهاء من شراء أرض الجزيرة.

ومن جانبه، قال أحد الأصدقاء المقربين لعائلة كريستيانو فى تصريحات نقلتها الصحيفة الإنجليزية: "لقد أرادوا الإعلان عن موعد زواجهم منذ فترة، ولكنهم قرروا تحديده أخيرا بعد مرور عام على علاقتهم".

وكان أرينا شايك (25 عاما) قد كشفت عن خاتم خطبتها الماسى فى شباط/فبراير الماضى والذى منحه إياه رونالدو بعد حفل عشاء رومانسى فى مدينة نيويورك الأمريكية.

يذكر أن رونالدو لديه طفل أنجبه فى يونيو من العام الماضى 2010 بعد إقامة علاقة مع امرأة رفض الكشف عن هويتها ودفع لها أموالا حتى لا تفصح عن شخصيتها.
.


































.....

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم