ويكيليكس العربية

بدأت منذ عام تقريباً عدة شركات صينية في تسويق وتصدير دمية جنسية إلى العديد من دول العالم من بينها دول عربية، مصنوعة بمواصفات قريبة جدا من امرأة حقيقية، لممارسة الجنس معها، حيث يصل سعر الدمية إلى حوالي 3 آلاف دولار للواحدة، و يمكن أن تكون على هيئة ملكات جمال العالم و نجمات الغناء و المشاهير إن رغب صاحبها.



ويقول مدير الشركة المصنّعة “لي جيان” أن العروسة الدمية مصنعة للرجال المنزوين وغير الاجتماعيين، وبعض الرجال من أصحاب المراكز الكبيرة والذين لايجدون وقتا للتعرف على امرأة حقيقية أو التورط بعلاقة معها.

وعن مميزات الدمية قال مدير الشركة المصنعة أن ملمس الجلد المصنوعة منه يوحي إلى أقرب ما يمكن من جلد المرأة الحقيقية، وهيكلها وتفاصيل جسدها مصممة على الكمبيوتر بحيث يصعب التفريق بينها وبين امرأة عادية خاصة في الظلام.

وحسب صاحب الشركة المصنعة للدمية الجنسية أنه يمكن أن تصنع على حسب ما يريد مشتريها مثل الصوت وطبيعة الكلام و شكل وجهها ويمكن لمشتريها أن يتحكم بحركتها وجلستها ووقوفها بالريموت كونترول. 

ويتم تصنيعها من مادة السليكون الناعمة، كما أن كل دمية مزودة بجهاز تناسلي، وتشير المعلومات إلى أن “الدمية الجلدية” ليست دمية عادية وإنما بحجم فتاة بالغة، مصممة بنفس ملمس الفتيات الجسدية الذي قد يعتبروه بديلاً عن المرأة!!

ومن جهة أخرى أكد عالم أزهري حرمة (العلاقة) مع الدمى، كما حذر خبير أمراض ذكورة من تأثيرها؛ فهي تُشبه ممارسة العادة السرية، ولا تعطي إشباعًا كاملاً للرغبة الجنسية كالعلاقة الحميمة بين الزوج وزوجته.

يبقى السؤال الأهم هل فعلا هذه الدمية الجنسية قادرة على معالجة المشاكل التي يعاني منها الرجل أم أنها ستزج بصاحبها في غياهب الأمراض الإجتماعية والنفسية، وتحوله من إنسان ذو مشاعر حقيقية الى حيوان يمارس الجنس مع قطعة من الجماد ويفقد بذلك كل معاني الإنسانية.

.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم